Thursday, August 07, 2008

i can't help it....i like what he writes

www.aljasem.org



6 comments:

Shurouq said...

And I can't help but think about his history..

المهم
WELCOME BACK! :D

EXzombie said...

انا اشوف انه قاعد يستهلك نفسه في اطار واحد

و الناس تمل بعد فترة

try this for the rss

http://exzombiesm.com/atom.xml

nanonano said...

Shurouq:
أنا الظاهر الفتره اللي وقفت فيها تعلمت شي يديد
to let things go
عشان جذي أذا شفت شي عجبني ما أحاول أني استجوب نواياه
عجبني الحين عجبني...المره اليايه ما عجبني...راح أقول

المهم
thanx a lt darling
:*

nanonano said...

EXzombie :
صح كلامك...بس أنا لي الحين قاعد يعجبني..يت له فتره مليت منه...بس لي الحين تعجبني كتابابته

شكرا جزيلا

خش لي اللي دزيت لي أياه لو سمحت لما أرجع عشان أعابل معاك تالي
شكرا...شكرا...شكرا

EXzombie said...

انا هم يعجبني و متابعه

بس في امور كثيرة ما اتفق معاه فيها

انشاء الله

و عدلي الفيد مالي علشان تطلع لج المواضيع اليديدة، بس مسحي الحالي و ضيفي اللنك الي عطيتج اياه في التعليق السابق

الحين روحي استانسي

nanonano said...

EXzombie:
DONE

 
template by Purplecious