Monday, September 29, 2008

خل نحاول

مر علينا شهر رمضان..و كان شهر حافل
.
عند المدونين..وايـــد لويه..بس الحلو بالموضوع أن
.
خلّه الوقت يركض..ما حسينا..المهم..عندي طلب واحد
.
مهما كانت أختلافاتنا
.
خل نترفّع عن صغائر الأمور
.
خل نحترم وجهات النظر المختلفه
.
خل نتحاسن مع بعض
.
خل نحب بعض
.
خل نصير أيجابيين
.
لأن أحنا.. أظن.. الفرصه الأخيره لهالبلد
.
اللي نحبها..و ما نقدر نعيش من غيرها
.
و لأن الكويت ما تستاهل اللي قاعد يصير فيها
.
خل نحاول
.
و دمتم
.
.
عيدكم مبارك..و عساكم تعودونه كل سنه و تصومونه

26 comments:

Mok said...

ماكو خلاف

وايامج سعيدة
:)

shahad said...

إنحاول ليش لأ
بس ما يدقرنا أحد
;p
أيامج سعيدة

├ƓɧαɗσσƦ┤™ said...

ayamech sa3eda ..
laish sh9ayer ?
mako ella el3afya inshalla

Enter-Q8 said...

و قاعدين نحاول


عيدك مبارك
و تقبل الله طاعتك

Lavender said...

اي والله صاجه
يعطيج العافيه
وايامج سعيده
:)

3ajeeeb said...

وفيتي و كفيتي، إنشاءالله يتحقق هل الشئ بس للأسف الشق عود و المفروض إن نشتغل على تأهيل الأجيال القادمةبهل الأفكار و هل الحياة المثالية

error said...

لنحاول

i like it! hope at least.

عاجــل said...

راح اسوي
بس خفافي من بعيد لبعيد

Cat said...

akeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeed

w as MOK said ..

mako 5elaf enshallah

happy eid in advance

3ashga::O::Mfalsa said...

Ayamich sa3eeedah :)

Mishari said...

انا معاج

لكن من يبادر بالتنازل ويتقبل الاخر

مجتمعنا يعتبر التنازل والقبول بالاخر ضعف
ونحن تربينا على ان الضعف عيب والتنازل ممن اكبر الاخطاء
لذلك حياتنا عبارة عن فقاعات كذب اجتماعية تحت مسميات اخترعناها

انا معك لنتقبل الاخرين باحترام عندها سنعيش بسلام

وعيدج مبارك

Fahad Al Askr said...

Eid Mubark

بو حامد said...

تقبل الله طاعتكم ، وعساكم من عواده

وان كان من رجاء فهو ان يكون الخلاف محكوم باطار الاحترام المتبادل ..

Blog 3amty said...

نحوال ... :)




عيدج مبارك وتقبل الله طاعتج :)

Purplecious said...

أنا حاولت و طلعلي


حــاول مرة أخــرى

:))))

هههههههههههه

أيامج سعيدة و من العايدين الفايزين

:)

Snow White said...

أيامج سعيدة وكل عام وأنتي بخير :)

Funny Q8i said...

بحاول! بس ما اوعدچ!

لووووول

وعساچ من العايدين والفايزين

:)

لين said...

عساج من عايدين العيد ..

و اللي حاول برمضان أكييييد يقدر في باجي الشهور :) بالتوفيق

ليـــــن

Q8Sky said...

ياريت!!

وعيدج مبارك

mantovani said...

كل عام و انتي بخير

شلون البنيان ؟

مانتوفاني

ZooZ "3grbgr" said...

كل عام وانتي بخير
وعساج من عواده
سويت هوليدي :)

دروازة said...

أختي العزيزة

كلامج يحمل كثير من صفاء النفس اللي نفتقده هذه الأيام

واللي بالفعل تحتاجه الكويت

بس علاج الخلل بالكويت يحتاج الكثير من الصراحة

المثل يقول ... تبي صاحبك دوم حاسبه كل يوم

بس ارد واتفق معاج .. مو كل شي نسوي منه قبة

عيدج مبارك وعساج من العايدين والفايزين

terkwaz said...

عين العقل

عساج من عواده

وتقبل الله طاعتج

حلم جميل بوطن أفضل said...

نعم للحب و التسامح. لا لأصوات الكراهية و العنصرية

-mate said...

كل عام وإنتي بخير ولو إن متأخرة
:)

نعم أحسنتي، فرب رمضان هو نفسه رب باقي كل الشهور

تحياتي

Diver said...

متاخرة بس هم عيدج مبارك

 
template by Purplecious