Sunday, August 14, 2005

صباح الخير....أمس حطيت نفسي في موقف كالعاده...خواره...بس ما أدري ليش صار شذي...و لا أدري أشلون مخي وقف عند حقبه معينه....أمس كنت قاعده أكلم زميل قديم من أيام الجامعه واللي لي الحين تربطني فيه علاقة قويه...و كنا قاعدين نتكلم عن الشغل...فسألني عن وحده...هذي الوحده كانت تعتبر أعز صديقه حق حب حياته....و أنا كان عندي كل تفاصيل قصة حبه و حبيبته...بس الأمور ما ضبطت معاهم و كل واحد راح في حال سبيله...المهم أهوه الحين سألني عن صديقة حبيبته السابقه...و طبعا لأني أنا ما أدري شنو كان في مخي أمس...شان أقوله....ويييييييييييييييييه صار كيت و كيت و كيت....حتى مرتك كانت ردة فعلها.....شان يصير لحظة سكوت...صخه...شان يقول لي اشقلتي؟ مرتي؟و غير الموضوع على طول....أنا ما كان قصدي أني أذكره بالموضوع القديم...أهيه حتى مو مرته كانت حبيبته...بس ما أدري شنو اللي ياني و خلاني أقول هالكلمه....والله العظيم عقب ما سكرت التليفون تمنيت أن يكون عندي رقم حبيبته القديمه عشان أقولها ترا أهوه لي الحين ما نساك

he didn't get over you....please come back


5 comments:

lawyer said...

NAAAAAAAAAAAAAANoooo
yemkin ana !!
eeeeeeeeeeee yemkin ana
chan zian annaaaaa
taben raqmy ;)
looooooool
eeeeee entay tethakreny fe nafsy
7atta kil refejaty yegolon le basech negaza :PPp
3ady te9er te9er

entay 3ala neyatch

Mother Courage said...

lawyer !

osho0f sar (mkhamat) lol

Shurouq said...

نانو
أول سوالفك ضحك ووناسة.. هاليومين كله حب وعوار قلب
ليش؟

nanonano said...

Shurouq:
وين عوار القلب بالموضوع...قاعده لأتحلطم على لقافتي و أني ما أفكر قبل لا أتكلم...ماكو شئ يعور القلب كلش..و بعدين آسفه لأن مزاجي مو وايد مزاج ضحك

A3sab said...

Ma9addig!! lo ana chan widdi il2ardh tinshag ew tibla3ni.
Ishsalfitich? ishma'7tha

 
template by Purplecious