Tuesday, April 11, 2006

اليوم أنا عافره فيني الحساسيه....فبالدوام اضطريت أني آخذ حبة الحساسيه....مشكلة هالحبه أنها تدوّخ...قلت ما عليه أتصبّر لي ساعه على ما أروح البيت....المهم ما مرت نص ساعه من أخذة الحبّه الاّ أنا ماني قادره أبطّل عيني....أحنا أدارتنا عباره عن غرفه كبيره و كل واحد له كيوبيكل....أنا لكيوبيكل مالي مدعوس....المهم قلت حق زميلي العزيز جدّا....الحليو جدّا....أنا بنام ماني قادره أبطل عيني....بس شويه....قال لي يعني ما نزعجك....قلت لو سمحت.....شوي الاّ

زميلي: فلانه

أنا: نعم

زميلي: وي نسيت أنتي نايمه

أنا: أي....طبعا كل هذا و أنا ما رفعت راسي عن المكتب

أنا: أشتبي

زميلي: لأ بس كنت بعرف لي متى بتنامين

أنا: قلت لك خل بس أغمض عيوني شويه.......هني بطّلت عيوني و رفعت راسي عن المكتب....الا مسكينه....عندنا سكرتيره جديده....واقفه على راسي تبيني أوقع أوراق.....خنت حيلي و مستحيه تطلع أي صوت.....الله يا أنا مت من الفشله.....طبعا زميلي كان يقهقه من الضحك....تعذرت من السكرتيره....و وقّعت....ماني عارفه شلون انتقم منّه

8 comments:

Anonymous said...

الله لو يدري حمد

Zaydoun said...

مفروض كل شركة تخصص غرفة حق نومة الظهر، 20 دقيقة كافية الواحد يشحن بطارياته... مثل النقال

Unknown said...

ماشى هذا التسيب والبطالقة المقنعة :) كيفى باحارشج قبل لا تستانسين بالويك اند :)بعدين انا ازورج حياج وعلى الاقل استكانة جاى
والاختلاف بالرأى لا يفسد بالود قضية :)
وانشاء الله تستانسين بهالعطلة الحلوة لانها اخر عطلة لى العيد :)

Alia said...

نانو

آنا أمس غفيت شوي بالمكتب ... بس أشوه محد درى .. وعلى قولة زيدون غرفة مسكرة وظلمة ومخدة وكمبل .. ونومة العافية

وآنا أقول فششي تواير سيارته

A3sab said...

nano, zameelich illi khobrich ew 3ilmich?.
اذا هو ما غيره قوليلي عشان "اتقاعس" معاج و انسويله دقه معتبره

nanonano said...

3afoor:
خطّه جهنميه...بس ما عندي حبوب منومه


Zaydoun:
يا ريت...على الأقل حق رمضان

mishari:
لا اتحرّش...و بعدين على فكره ترا أنا كل يوم أسير عليك بس ما أشرب شاي...لأني مو شريبة شاي و قهوه...بس و لا يهمك...زهب لي مطارة قهوه عربيه و تمره و كاني يايه بالطريق

Alia:
تفشش التواير ما تبرد قلبي

A3sab:
أي اللي خابرته....أعصاب عاد أنتي تعرفينه أذا غشى من الضحك...يحر زياده

Hashemy said...

ana agool yuba noom el 3awafy o matshofen shar mn el 7asaseya ahaam shay ra7tech 6al 3omrech el 3omer ekhales wel shogel ma ekhales ;p

Anonymous said...

خوش حبة لووووول

 
template by Purplecious